موقع ومنتدى الدكتور عبد الهادي الجريصي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


موقع ومنتدى الدكتور عبد الهادي الجريصي..موقع طبي واجتماعي حلقة الوصل بين الطبيب والمجتمع نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دورة معتمدة في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء لعام 2016

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مركز تدريب جلف
عضو ماسي
عضو ماسي



انثى
عدد الرسائل : 437
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 18/11/2015

دورة معتمدة في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء لعام 2016 Empty
مُساهمةموضوع: دورة معتمدة في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء لعام 2016   دورة معتمدة في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء لعام 2016 Emptyالأربعاء يناير 13, 2016 7:57 pm

التحق فى احدى الدورات التدريبية المميزة المقدمة من
" مركز الخليج الاستراتيجى للتدريب GULFSTD "

من اجل تطوير مهاراتكم فى العمل,
مركزنا به أكبر مجموعة من الدورات التدريبية 2016 في مختلف المجالات والتخصصات لرفع كفاءة المتدرب..
ونرحب بجميع الهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة والافراد ونتمنى ان تنال عروضنا اعجابكم.


فى حال رغبتكم التسجيل في  أحد البرامج التدريبية  يسعدنا تواصلكم معنا :

منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638
البريد الالكترونى:
hagar@gulfstd.com
 
نقدم لكم أحد من اهم الدورات التدريبية فى سوق العمل

(دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء)  لعام 2016:


  أهداف الدورة:
 

[rtl]1.      تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور. [/rtl]
[rtl]2.      تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية. [/rtl]
[rtl]3.      تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط. [/rtl]
[rtl]4.      تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية. [/rtl]
[rtl]5.      تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم. [/rtl]
[rtl]6.      التعرف وإكساب المهارات المتقدمة للتعامل مع العملاء وكيفية معالجة اعتراضاتهم واسترداد العميل الضائع للشركة أو المؤسسة. [/rtl]
 

 
  الفئة المستهدفة:

[rtl]·         الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي. [/rtl]
[rtl]·         كافة العاملين والموظفين الذين يتصلون بشكل مباشر أو غير مباشر مع الجمهور. [/rtl]


يمكن لمركزنا ان يعقد الدورات فى اكثر من 100 دولة عربية واجنبية : السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ،
جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ،
مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،..... وغيرها


ويسرنا أستقبال ترشيحاتكم لمنسوبيكم الكرام للتسجيل والأستفادة من دوراتنا التدريبية..
 
لمعرفة كافة التفاصيل عن الدورة
(التاريخ / المدة / التكلفة / المحتوى العلمي) يشرفنا تواصلكم معنا:
منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638

البريد الالكترونى: hagar@gulfstd.com
 

وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة معتمدة في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء لعام 2016
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورات معمدة عن خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور لعام 2016
» دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعقد في فرنسا بريطانيا الاردن دبي المغرب تونس
» دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعقد في القاهرة ابوظبي اسطنبول كوالالمبور المغرب
» دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعقد في مصر دبي تركيا ماليزيا المغرب جورجيا فرنسا
» دورة في مجال خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعقد في الاردن ابوظبي تركيا ماليزيا المغرب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتدى الدكتور عبد الهادي الجريصي  :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: