الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com
البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com
رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255
باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب
يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :
[rtl]التقنيات الحديثة وادارة الوثائق والارشفة الالكترونية[/rtl]
[rtl]وسيتم تزويدكم بالمحتويات التفصيلة التي من الممكن ان تتضمنها الدورة في حال طلبها من قبلكم .[/rtl]
[rtl]تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :[/rtl]
[rtl]تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .[/rtl]
[rtl]- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .[/rtl]
[rtl]* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *[/rtl]
[rtl]ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.[/rtl]
[rtl]ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.[/rtl]
[rtl]ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية[/rtl]
ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين
[rtl][url][/url][url][/url][/rtl][url]
[rtl]وفيما يلي بقية دورات السكرتارية و ادارة المكاتب :[/rtl]
[rtl]·[size=9] افضل ممارسات السكرتاريا والاداء المتميز[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] الادارة المتقدمة لمنظومة التميزوالابداع لمدراء المكاتب والسكرتاريا التنفيذية [/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] السكرتاريا الدولية وادارة المكاتب الاحترافية [/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] الاليات المتقدمة في تطوير ادارة الاداء الحكومي وتحسين جودة الخدمات[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] التقنيات الرقمية في الفهرسة والارشفة المتقدمة [/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] ادارة المكاتب العليا واعمال السكرتاريا العالمية الحديثة[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] افضل ممارسات التميزفي ادارة المكاتب واعمال السكرتاريا التنفيذية [/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] السكرتاريا الدولية وادارة المكاتب الاحترافية [/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] اعداد التقارير الاستراتيجية للاعمال وصياغة المخاطبات الادارية والرسمية [/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] الكفاءة ومهارات الاداء الفائق التميز لمدراء المكاتب العليا[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] ادارة المكاتب والسكرتاريا وفق معايير الادارة المتميزة[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] السكرتاريا الشاملة وافضل ممارسات ادارة اعمالها [/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] التقنيات الحديثة وادارة الوثائق والارشفة الالكترونية[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] السكرتارية التنفيذية المتقدمة والتميز فى فن الحوار و قوة الاتصال[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] التميـــــز والابتكار في أعمــــال السكرتاريـــــة ومدراء المكاتب[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] تبسيط الإجراءات وتنظيم العمل المكتبي[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] المهارات الإبداعية والإليكترونية للسكرتارية التنفيذية[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] المهارات الاستراتيجية والتنظيم والتخطيط في الإدارة المكتبية الحديثة[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] إدارة المكاتب للإدارة العليا والشخصيات الهامة (VIP)[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] السكرتارية المتميزة والتحضير الجيد للاجتماعات ولجان العمل الفعالة[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] مهارات الإتيكيت وفن التعامل مع الجمهور لمدراء المكاتب[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] مهارات الانتقال من الحفظ الورقي إلى الحفظ الإلكتروني[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] الكتابة الإدارية المتميزة[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] تنظيم وإدارة الاجتماعات واللجان[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] تنمية مهارات إعداد التقارير والمحاضر[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] التطوير الذاتي للسكرتير العصري[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] المهارات المتكاملة للسكرتارية الخاصة[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] المهارات الإدارية والسلوكية لمديري المكاتب[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] [/size][/rtl]
[/url]
[rtl]يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com[/rtl]