موقع ومنتدى الدكتور عبد الهادي الجريصي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


موقع ومنتدى الدكتور عبد الهادي الجريصي..موقع طبي واجتماعي حلقة الوصل بين الطبيب والمجتمع نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دورة التميز في تقديم الخدمات وإدارة علاقات العملاء - مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد ممتاز
عضو نشيط
عضو نشيط



ذكر
عدد الرسائل : 82
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 28/09/2015

دورة التميز في تقديم الخدمات وإدارة علاقات العملاء - مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير Empty
مُساهمةموضوع: دورة التميز في تقديم الخدمات وإدارة علاقات العملاء - مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير   دورة التميز في تقديم الخدمات وإدارة علاقات العملاء - مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير Emptyالأربعاء يناير 27, 2016 8:46 pm

Qspace Qatar

بشهادة معتمدة دوليا


يتشرف مركز فضاء قطر بدعوتكم للتسجيل في الدورات التدريبية الاتية




دورة التميز في تقديم الخدمات وإدارة علاقات العملاء

:المشاركون

رؤساء الادارات المعنية بتقديم الخدمة.
مدراء العموم، ومديري الشركات أوالمؤسسات أوالقطاعات الحكومية 
ومن هم في مستواهم الوظيفي
رجال الاعمال

وصف الدورة :

تهدف هذه الدورة إلى تزويد المنتسبين بالمعارف والأساليب المتعلقة بإدارة علاقات العملاء، والتميز في الخدمة وتنمية المهارات لدى المشاركين في التخطيط والتنفيذ لأنظمة وسياسات علاقات العملاء.

الأهداف العامة :



  • معرفة المفاهيم والتعريفات المرتبطة بتقديم الخدمة المتميزة في إدارة حسابات العملاء.. القدرة على تصنيف العملاء ووضع الاستراتيجيات والسياسات المناسبة لكل فئة منهم.. معرفة الآثار المترتبة من المنافسة سواء كانت ايجابية أو سلبية وطرق التعامل معها.
  • القدرة على معرفة نقاط القوة والضعف الموجودة في الجهة التي تعمل فيها من خلال تطبيق مفاهيم المفاتيح العشرة للتميز لإدارة حسابات العملاء.
  • عمل الدراسات وتحليل نقاط الضعف ونقاط القوة لدينا .
  • إتقان المهارات اللازمة للانطلاق نحو التميز في الخدمة.
  • وضع خطط واستراتيجيات التطبيق .






خصم خاص للمجموعات




الشهادات


يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على


شهادة معتمده من مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من كامبردج في جميع المجالات مع امكانية توثيق الشهادت بالسفارات والقنصليات .


( يسرمركزنا تلقى ترشيحاتكم لتسجيل مرشحيكم الكرام )


علما بأننا نقدم لكم الدورات في جميع الدول


تعقد الدورة فى جميع الدول الاتية: السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،..... وغيرها

تنفذ الدورات في جميع الهيئات والجهات الحكوميه كما يوجد لدينا اسعار خاصه للمجموعات
_
لمعرفه كافة التفاصيل يرجي التواصل معانا عبر الهاتف الجوال الموجود ادناه


وتقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير




Ahmed Momtaz
Training Coordinator
AL EZZ 4 Tower,AL Alia Street, SlataDoha
P.O Box : 534 , Doha , Qatar .
Mobile/Whatsapp: 00201111386510
Telefax: +97444165127
E-mail: a.momtaz@qspacetraining.com
Web Site: www.qspacetraining.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة التميز في تقديم الخدمات وإدارة علاقات العملاء - مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة الفهرسة والارشفة الرقمية المتقدمة وإدارة المستندات الكترونيا- مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير
» دورة إدارة التسويق الحديث باستخدام إدارة علاقات العملاء CRM- مركز فضاء قطر للتدريب
» دورة أسس التفتيش والمراجعــة فى أعمال السلامة-مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير
» دورة مكافحة العدوي في المستشفيات - مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير
» دورة الاتجاهات الحديثة فى نظم محاسبة التكاليف - مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتدى الدكتور عبد الهادي الجريصي  :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: